مشاهدة : 2,560

معاناة سكان دوار زمران مع الواد الحار تتفاقم في غياب أي تحرك للمسؤولين

معاناة سكان دوار زمران مع الواد الحار تتفاقم في غياب أي تحرك للمسؤولين


 

يعيش سكان دوار زمران التابع لجماعة تاسلطانت ضاحية مراكش على وقع المعاناة اليومية منذ فترة طويلة، بفعل « الواد الحار » الذي تسرب إلى أزقة الدوار قبالة منازلهم، في غياب تام لأي تحرك من الجهات المسؤولة التي تكتفي فقط بالتفرج دون تحريك ساكن.

وعبر أحد الفاعلين الجمعويين في اتصال هاتفي بموقع « مراكش7 » عن امتعاضه جراء الوضعية البيئية المزرية التي تعيش على وقعها ساكنة دوار زمران، نتيجة الواد الحار الذي يخلف انبعاث روائح تزكم الأنوف، وانتشار الحشرات السامة التي تهدد القاطنين بالمنطقة خاصة المسنين والأطفال الصغار، الذين اصبحوا عرضة للخطر.

وتسائل المتحدث عن السبب وراء اهمال القائمين على تدبير الشأن العام المحلي لهذا المشكل، رغم العشرات من الشكايات التي وضعتها الساكنة وكذا الفعاليات الجمعوية على طاولة الجهات المسؤولة، التي تكتفي بتقديم الوعود الكاذبة حسب ما تضمنه التصريح.

وكان موقع « مراكش7 » قد سبق وأن تطرق لهذا المشكل القائم منذ سنوات في مقالات سابقة، وكذا تقرير مصور قبل ثلاث سنوات، – انظر الفيديو اسفله- حيث تلقينا وعدا أنذاك من رئيس جماعة تاسلطانت باطلاق مشروع تزويد المنطقة بقنوات الصرف الصحي، لكن الوعد ظل حبرا على ورق.

 

Un commentaire sur “معاناة سكان دوار زمران مع الواد الحار تتفاقم في غياب أي تحرك للمسؤولين

  1. 168510 518956Hi there for your private broad critique, then once more particularly passionate the recent Zune, and in addition intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of everyone has posted, will determine if is it doesnt answer you are looking for. 727754

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :