مهنيو السياحة يلتئمون بمراكش لاستكشاف سبل إحياء القطاع بعد سنة من الركود


مشاهدة : 331

مهنيو السياحة يلتئمون بمراكش لاستكشاف سبل إحياء القطاع بعد سنة من الركود

تحتضن مدينة مراكش، يوم السبت 20 مارس الجاري، النسخة الأولى من ندوة « السياحة الآن »، التي ستكون فرصة لاستكشاف السبل الممكنة لإحياء قطاع السياحة المتأثر بشدة بالأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد -19.
هذا اللقاء المنظم من طرف نادي المسيرين في المغرب، بشكل حضوري وافتراضي، سيعرف مشاركة مجموعة من المهنيين المغاربة والدوليين وكذلك الشركاء مثل جامعة القاضي عياض في مراكش ومركز الباحثين وخبراء السياحة لمناقشة الوضع السياحي وتأثير الوباء وبدء التفكير في الحلول الممكنة.
وفقًا للمنظمين، فإن قرار تنظيم هذا الحدث كان ناتجا عن رغبة مشتركة للعمل في تآزر من أجل تحقيق انتعاش مسؤول لقطاع السياحة، من خلال الجمع بين مختلف الجهات الفاعلة في قطاع السياحة لمناقشة القضايا والتحديات التي يجب مواجهتها، بعد مرور سنة على الجائحة في المغرب.

4 commentaires sur “مهنيو السياحة يلتئمون بمراكش لاستكشاف سبل إحياء القطاع بعد سنة من الركود

  1. 531614 26394Safest the world toasts are made to captivate and also faithfulness to your wedding couple. Beginner sound system watching high decibel locations would be wise to always remember some sort of vital secret created by presentation, which is your auto. very best man speeches funny 336824

  2. 812914 805460Wow that was strange. I just wrote an extremely long comment but following I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr well Im not writing all that over once again. Regardless, just wanted to say wonderful blog! 282590

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :