مراكش تحافظ على مكانتها بين الوجهات السياحية الشهيرة بعد الجائحة


مشاهدة : 552

مراكش تحافظ على مكانتها بين الوجهات السياحية الشهيرة بعد الجائحة

لا تزال مدينة مراكش من بين أفضل خيارات السفر السياحي بعد الجائحة، وفقًا لعدة دراسات استقصائية أجرتها وكالات أسفار ومحركات السفر في بلدان مختلفة.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته شركات مثل Go Voyage و Opodo و eDreams ، أن عدد الزيارات إلى المواقع ذات الصلة بالسياحة زاد بنسبة 15 في المائة بعد الإعلان عن نجاح اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في مجموعة من الدول، وكانت الوجهات الأكثر شعبية هي دبي (49 في المائة) ، مراكش (27 في المائة) وبانكوك (25 في المائة).

وفي غضون ذلك ، أظهر تقرير صادر عن Skift Research أن السياحة عبر العالم لن تنتعش قبل سنة 2023، وأن السفر الدولي لن يعود إلى مستوى ما قبل الوباء حتى سنة 2025.

6 commentaires sur “مراكش تحافظ على مكانتها بين الوجهات السياحية الشهيرة بعد الجائحة

  1. 336650 512906Hi. Cool write-up. There is really a issue with the internet internet site in firefox, and you may want to test this The browser is the marketplace leader and a huge portion of folks will miss your exceptional writing due to this issue. 822346

  2. 125541 63750Someone necessarily assist to make critically articles Id state. This is the initial time I frequented your internet page and thus far? I amazed with the analysis you created to make this actual submit incredible. Exceptional activity! 727108

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :