السفارة الفرنسية بالمغرب تطلق دعوة لمشاريع تعزيز التعليم عن بعد والتعاون في المجال الرقمي


مشاهدة : 293

السفارة الفرنسية بالمغرب تطلق دعوة لمشاريع تعزيز التعليم عن بعد والتعاون في المجال الرقمي

أعلنت السفارة الفرنسية بالمغرب عن إطلاق دعوة لمشاريع تعزيز التعليم عن بعد والتعاون في المجال الرقمي، بالشراكة مع وزارة التربية الوطنية المغربية –قطاع التعليم العالي والبحث العلمي.
وتهدف هذه المبادرة إلى دعم إطلاق دورة البكالوريوس للعام الدراسي 2021-2022، وتقليص الفجوة الرقمية وتحديث ممارسات التدريس وأنظمة التدريب عن بعد داخل الجامعات، في إطار تأسيس شراكات ثنائية منظمة في مجال التكنولوجيا الرقمية والتكنولوجيات الجديدة.
وحسب ما كشف عنه السفارة الفرنسية في المغرب عبر موقعها الرسمي على الأنترنت، فإن آخر لتقديم المشاريع هو يوم 25 يونيو الجاري، على أن يتم فحص الطلبات في الأسبوع الأخير من نفس الشهر، وسيتم الاختيار النهائي للمشاريع من قبل لجنة الاختيار المختلطة (المغرب – فرنسا) في شهر يوليوز، قل نشر النتائج النهائية منتصف الشهر ذاته.

2 commentaires sur “السفارة الفرنسية بالمغرب تطلق دعوة لمشاريع تعزيز التعليم عن بعد والتعاون في المجال الرقمي

  1. 200313 13746Attractive part of content material. I just stumbled upon your internet site and in accession capital to claim that I acquire in fact enjoyed account your weblog posts. Any way Ill be subscribing to your feeds and even I achievement you get entry to constantly speedily. 151410

  2. 673034 40322Soon after examine a couple of of the weblog posts on your internet site now, and I actually like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark website record and will probably be checking back soon. Pls take a appear at my web page as well and let me know what you feel. 235874

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :