مشاهدة : 2236

الحوز..السنبلة يبحث عن حظوظ انتخابية في أغبار وينافس الجرار والحمامة

الحوز..السنبلة يبحث عن حظوظ انتخابية في أغبار وينافس الجرار والحمامة


 

حل المنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بإقليم الحوز، عبدالعزيز ايت عدي، رفقة الوفد المرافق له صباح اليوم الاحد، للتواصل مع المواطينن في لقاء تواصلي سياسي.

وأكد المنسق الاقليمي خلال أشغال هذا اللقاء، أن الحزب سيكون البديل القوي للساكنة المحلية في منطقة أغبار، ومستعد للتعاون المشترك مع جميع الفعاليات للنهوض بالمنطقة، مشير الى أهمية الانخراط الفعال في الحياة السياسية لاختيار الأفضل لقيادة الانتخابات المقبلة.

ويراهن ايت عدي على تحركات هشام ايت لحسن  في جماعات قيادة ثلاث نيعقوب، لاستقطاب مزيد من الفعاليات السياسية في المنطقة لكسب رهان الانتخابات المقبلة، وهو ما يفسره تنظيم لقاءات مكثفة في عدد المناطق القررية.

وتمكن الحزب مؤخرا، من استقطاب عدد من الفعاليات السياسية، ومستشارين جماعيين من جماعات مختلفة لقيادة الحزب باسمه في الاستحقاقات المقبلة.

وأوضح المشاركون في هذا اللقاء، أن حزب السنبلة سيكون البديل السياسي لفائدتهم، سكان اغبار مستعدون للانخراط الفعال لاكتساح المحطة الانتخابية  المقبلة.

6 commentaires sur “الحوز..السنبلة يبحث عن حظوظ انتخابية في أغبار وينافس الجرار والحمامة

  1. 983701 797620hello admin, your internet site pages pattern is simple and clean and i like it. Your articles are amazing. Remember to maintain up the great function. Greets.. 667999

  2. 660331 385106Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to locate somebody by original thoughts on this subject. realy thanks for beginning this up. this fabulous web site is 1 thing that is needed on the internet, a person with a bit of originality. beneficial project for bringing a new challenge towards internet! 408838

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :