مشاهدة : 2321

اختيار الإطار المراكشي الدميعي لقيادة المنتخب الوطني الأولمبي

اختيار الإطار المراكشي الدميعي لقيادة المنتخب الوطني الأولمبي


 

اختار فتحي جمال المشرف العام على المنتخبات الوطنية، والذي تم تعيينه قبل مدة قصيرة في هذا المنصب، « اختار » الإطار المراكشي هشام الدميعي لقيادة المنتخب الوطني الأولمبي، في إطار عملية تعيينات مدربي الفئات العمرية.

 

وقد تم ابلاغ اللاعب الدولي السابق هشام الدميعي باختياره لشغل هدا المنصب، حيث سيتم الإعلان الرسمي على التعيين في غضون الأيام القليلة القادمة، على أن يبدأ العمل بمعسكر اعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا لكأس شمال افريقيا الدي سيقام شهر شتنبر القادم.

 

ويشار أن هشام الدميعي الدي تدرج في جميع الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية عندما كان لاعبا، قد خاض كمدرب عدة تجارب، آخرها مع فريقه الأم نادي الكوكب المراكشي، حيث قاده للبقاء بالقسم اللاحترافي الثاني، بعدما امسك زمام الأمور وسط الموسم الكروي المنقضي، والفريق كان أنذاك قريب من السقوط إلى قسم الهواة لتوفره على 13 نقطة فقط حصدها من أصل 15 مباراة.

2 commentaires sur “اختيار الإطار المراكشي الدميعي لقيادة المنتخب الوطني الأولمبي

  1. 803996 87748Hiya. Very cool internet site!! Man .. Beautiful .. Fantastic .. I will bookmark your internet website and take the feeds additionallyI am happy to discover numerous beneficial information here within the post. Thank you for sharing 475925

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :