أمن مراكش يواصل الاٍطاحة بتجار المخدرات

أمن مراكش يواصل الاٍطاحة بتجار المخدرات

 

أسفرت حملات أمنية قادتها العناصر الأمنية لمدينة مراكش، عن اعتقال عدد من المتورطين في الاتجار بالمخدرات، واٍحالتهم على القضاء.

وكانت عناصر الأمن الوطني قد سنت حملات متفرقة استهدفت عدد من المناطق المشبوهة، وتمكنت على اثرها من القاء القبض على ثلاثة أفراد في أحياء  مختلفة لتورطهم في ترويج مخدر الشيرا، ومواد كحولية.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه بهم لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام القضاء، في حين مازلت العناصر الامنية تواصل شن حملات أمنية مكثفة ستشمل عدد من الاحياء، بغية محاربة انتشار المخدرات، وحفظ الأمن المحلي.

5 commentaires sur “أمن مراكش يواصل الاٍطاحة بتجار المخدرات

  1. 76310 393321Hi, Neat post. Theres a dilemma together with your website in internet explorer, would test this IE still will be the market leader and a big portion of men and women will miss your fantastic writing because of this problem. 500637

  2. 450786 199607Right after study quite a few the websites on your own internet site now, i truly like your indicates of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 880805

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :