عبدالرحيم بنعلي يقف على اٍجراءات تدبير الامتحانات الجامعية بمركز تحناوت

عبدالرحيم بنعلي يقف على اٍجراءات تدبير الامتحانات الجامعية بمركز تحناوت

 

قام عبدالرحيم بنعلي، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش، زوال اليوم الخميس ثاني وعشرين أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية لمركز الامتحانات الجامعية بمدنية تحناوت.

ووقف العميد والوفد المرافق له، على الاجراءات الاحترازية المتخذة لضمان حسن سير الامتحانات الجامعية، وذلك في اطار تدابير الوقاية من فيروس كورونا، وفي ظل حالة الطوارئ الصحية .

كما وقف بنعلي خلال الزيارة التي تندرج ضمن المساعي الرسمية لتقديم الدعم والتضامن المعنوي للطلبة والأساتذة والأطر الإدارية أثناء اجتياز الامتحانات في سياق حالة وبائية مقلقة، على إجراءات السلامة الصحية للطلبة والأطر الجامعية، وتتبع شروحات ميدانية تهم طريقة استقبال الطلبة ومرافقتهم أثناء اجتياز الامتحانات.

وفي كلمة له بالمناسبة، أبرز عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش، المجهودات التي تقوم بها الجامعة ورئاستها للسهر على تجاوز هذه المحطة المهمة للطلبة في ظروف جيدة حرصا على السلامة الصحية لهم وعلى معنوياتهم لاجتياز الاختبارات المطلوبة منهم.

وأكد بنعلي على أن جميع الاجراءات التي تم اتخاذها تمت في ظروف جيدة للغاية، مبرزا أهمية تعاون جميع المنخرطين بما فيها السلطات الاقليمية والمحلية والقوات المساعدة، في  تنفيذ اجراءات خلق مركز امتحان بالحوز، في انجاح عملية تنظيم الامتحانات، مؤكدا على تميز طلبة الاقليم وترقبو نشر فيديو مصور للمزيد من التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

629 commentaires sur “عبدالرحيم بنعلي يقف على اٍجراءات تدبير الامتحانات الجامعية بمركز تحناوت

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :