استضافة المدعو إبراهيم غالي.. إسبانيا ترسل للعالم “رسالة نفاق” (خبير أمريكي)


مشاهدة : 297

استضافة المدعو إبراهيم غالي.. إسبانيا ترسل للعالم “رسالة نفاق” (خبير أمريكي)

 

اعتبر المحلل الأمريكي، كالفن دارك، أنه من خلال التذرع بـ “دواع إنسانية” لتبرير استضافة المدعو إبراهيم غالي على أراضيها بهوية مزورة، ترسل إسبانيا إلى العالم “رسالة نفاق.

وأضاف دارك، المتخصص في الشؤون الدولية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بواشنطن، أنه من خلال استقبال هذا الفارّ من العدالة الذي يتابع بارتكاب جرائم الإرهاب والإبادة الجماعية، فإن إسبانيا “تُكافئ على ارتكاب جرائم الحرب وتغض الطرف عن المحتجزين الذين يعيشون في أزمة”.

وتابع الرئيس المؤسس لمركز “آر سي كوميونيكايشنز” متسائلا “كم عدد المحتجزين بمخيمات تندوف التي تسيطر عليها (البوليساريو) يعانون ويحتاجون إلى رعاية طبية؟ لا نعرف الجواب لأن (البوليساريو) والجزائر تحتجزان اللاجئين الصحراويين كرهائن، بعيدا عن أنظار العالم”.

وأشار إلى أنه من الواضح تماما أن الجزائر، التي نظمت نقل الزعيم الانفصالي من المخيمات، أثبتت مرة أخرى أنها ليست متفرجا بريئا في النزاع المستمر منذ عقود حول الصحراء المغربية، معتبرا أنه “لولا الجزائر التي تدعم (البوليساريو) لما كان هناك نزاع”.

وذكر دارك، الخبير الكبير بشؤون المنطقة المغاربية، بأنه “يجب على الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تحميل الجزائر المسؤولية على الدور الذي لعبته منذ البداية” في هذا النزاع الإقليمي.

 

4 commentaires sur “استضافة المدعو إبراهيم غالي.. إسبانيا ترسل للعالم “رسالة نفاق” (خبير أمريكي)

  1. 572807 406418I like this post a whole lot. I will certainly be back. Hope that I will likely be able to read much more insightful posts then. Will probably be sharing your understanding with all of my associates! 551361

  2. 364173 749129Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing problem with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 416388

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :