خط جوي جديد للخطوط الملكية سيربط الدار البيضاء بدبي


مشاهدة : 470

خط جوي جديد للخطوط الملكية سيربط الدار البيضاء بدبي

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (RAM) عن إطلاق خط جوي مباشر جديد سيربط مدينة الدار البيضاء بدبي في الإمارات العربية المتحدة، وذاك اعتبارا من 28 مارس 2021، بتردد ثلاث رحلات في الأسبوع.

وحسب ما كشفت عنه الشركة فسيتم تشغيل رحلات الذهاب من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد ، وتستغرق الرحلة سبع ساعات ونصف، وحدد موعد الإقلاع في الساعة 8:05 مساء (بالتوقيت المغربي) للوصول إلى دبي في الساعة 6:35 صباحا (بالتوقيت المحلي).

أما رحلات العودة من دبي، فتمت برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، وتستغرق الرحلة ثمان ساعات، اذ ستغادر الطائرة في الساعة 8:35 (بالتوقيت المحلي) للوصول إلى الدار البيضاء الساعة 13:35 (التوقيت المغربي).

وتضيف الشركة أن الرحلات سيتم تأمينها بواسطة طائرات « بوينج 787 دريملاينر »، وهي أحدث جيل من الطائرات، تتميز بالكفاءة وصديقة البيئة، وتوفر راحة وأمان للمسافرين.

ويتوقع أن يعرف هذا الخط الجوي الجديد إقبالا كبيرا من طرف المسافرين، خاصة أفراد الجالية المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة والسياح الأجانب ورجال الأعمال.

5 commentaires sur “خط جوي جديد للخطوط الملكية سيربط الدار البيضاء بدبي

  1. 33045 920281There is numerous separate years Los angeles Weight reduction eating strategy with each a person can be a necessity. The pioneer part can be your original finding rid of belonging to the extra pounds. la weight loss 88847

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :