الأستاذة بكلية العلوم السملالية بمراكش هاجر مصنف تتوج بجائزة « ويمن تيك » العالمية


مشاهدة : 774

الأستاذة بكلية العلوم السملالية بمراكش هاجر مصنف تتوج بجائزة « ويمن تيك » العالمية

 

توجت الباحثة في الذكاء الاصطناعي والأستاذة بكلية العلوم السملالية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، هاجر مصنف، بجائزة فئة “الذكاء الاصطناعي الشامل والمندمج »، التي تمنحها شبكة “ويمن تيك” العالمية.

وحصلت هاجر مصنف، التي وصلت إلى النهائيات من بين ستة مرشحات من عدة دول ، على الجائزة الأولى في هذه المسابقة، وتم الإعلان عن ذلك في حفل افتراضي أقيم يوم أمس الخميس.

ونشرت الباحثة المغربية تدوينة على حسابها الشخصي على تطبيق « لينكدين »، عبرت من خلالها عن سعادتها بالفوز بهذه الجائزة الدولية، في مجال التكنولوجيات المتقدمة والحديثة.

للإشارة فإن برنامج “ويمن تيك” يجمع النساء الرائدات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من عموم إفريقيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط مع نظرائهن من الأمريكيات المهنيات من أجل برنامج إرشاد وتبادل.

3 commentaires sur “الأستاذة بكلية العلوم السملالية بمراكش هاجر مصنف تتوج بجائزة « ويمن تيك » العالمية

  1. 501763 883593Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You obviously know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read? 254942

  2. 585049 832225Can I just now say that of a relief to locate somebody who truly knows what theyre speaking about online. You actually know how to bring a difficulty to light and work out it crucial. The diet require to see this and appreciate this side on the story. I cant believe youre no a lot more popular since you surely possess the gift. 328524

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :