مشاهدة : 2378

العثور على الفتاة زينب التي اختفت في ظروف غامضة باليوسفية

العثور على الفتاة زينب التي اختفت في ظروف غامضة باليوسفية


علم موقع مراكش 7، أن الفتاة زينب التي اختفت عن الأنظار في ظروف غامضة بمدينة اليوسفية، تم العثور عليها يوم أمس بمدينة مراكش بعد حوالي من يومين من اختفائها.

وحسب مصادر مقربة من الفتاة، فإن الأخيرة لم تختطف ولم يرتكب في حقها أي فعل إجرامي، وإنما عمدت إلى السفر نحو مدينة مراكش، من أجل قضاء ما تبقى من العطلة المدرسية لدى خالتها التي تقطن بالحمراء، لكن دون إخبار أسرتها، حيث استغلت ذهابها إلى محل تجاري، لتغادر بعدها مدينة اليوسفية.

وحسب قريب للفتاة البالغة من العمر حوالي 15 سنة، فإن الأخيرة بصحة جيدة، وقد عادت إلى حضن أسرتها باليوسفية، بعد أن علمت الأخيرة بمكان تواجد ابنتها، وذلك بعد حملة شهدتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل المساعدة على العثور على المعنية بالأمر.

3 commentaires sur “العثور على الفتاة زينب التي اختفت في ظروف غامضة باليوسفية

  1. 362856 648021Whilst you are any of the lucky enough choices, it comes evidently, although capture the fancy with the specific coveted by ly folks other useful you you meet may possibly possibly well have hard times this particular dilemma. pre owned awnings 308904

  2. 108183 234873What a exceptional viewpoint, nonetheless is just not produce every sence by any means discussing this mather. Just about any technique thanks and also i had try and discuss your post directly into delicius but it surely appears to be an concern inside your blogging is it possible you need to recheck this. thank you just as before. 891669

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :