مشاهدة : 2236

اختتام نشاط كروي بمراكش بحضور اطر وطنية واجنبية

اختتام نشاط كروي بمراكش بحضور اطر وطنية واجنبية


اختتمت يوم الجمعة الماضي بمدينة مراكش فعاليات نشاط  » Coaches Clinic  » المنظم من طرف منصة كوايرية ضمن إطار تظاهرة KWAYRIA CAMP بمناسبة عيد العرش المجيد، والذكرى 22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين.

وعرف النشاط حضور مدربين ومؤطرين مغاربة وأجانب، قدموا دروسا تدريبية تطبيقية لصالح المدربين المغاربة المستفيدين من النشاط عبر تقنية البث المباشر  نظرا للوضعية الوبائية التي جعلت من الصعب حضور المدربين خلال الحصص التدريبية بأرضية الملعب.

وأشرف على الحصص التدريبية كل من إيروين فان إيلست مدير الطريقة التدريبية  » مولينستين  » التي وضعها المدرب المساعد السابق لمانشستر يونايتد ريني مولينسيت، وشارك أيضا في النشاط الرئيس السابق لإتحاد المدربين بالولايات المتحدة الأمريكية جورج بيري، ومسؤول برنامج التطوير الأولمبي الأمريكي مايك أيكوك، بالإضافة للإطارين الوطنيين المشهود لهما بالكفاءة هشام الطلباوي وفوزي جمال.

الحصص التدريبية على مدار يومين تم نقلها بتقنية البث المباشر عبر الصفحة الرسمية لمنصة كوايرية على فايسبوك، بترجمة فورية من الإنجليزية إلى العربية لتقريب المعلومة بدقة أكبر للمدربين المسجلين في النشاط وعموم المتابعين اللذين بلغوا أكثر من 10000 مشاهد للحصص التدريبية المبثوتة مباشرة.

وعرف اختتام النشاط حفلا على شرف المدربين القادمين من مختلف مدن المملكة للاستفادة من تجربة وخبرة المؤطرين الذين وضعتهم منصة كوايرية رهن إشارة الأطر المغربية، حيث شهد الحفل تبادل التجارب والخبرات، بالإضافة لطرح أسئلة على المدربين الأجانب واللذين سعدوا بدورهم بالمستوى الجيد للمدربين والمؤطرين المغاربة، ما أغنى النقاش بشكل كبير، ليختتم الحفل بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين والمدربات المسجلين في النشاط،والذين كان أغلبهم من مدينة مراكش، مع تواجد ممثلين لعدة مدن مغربية أخرى.

الدورة الأولى من تظاهرة KWAYRIA CAMP كانت ناجحة في ظل الظروف الوبائية التي جعلت فريق عمل المنصة يقوم بتغييرات جمة على برنامج العمل، لكن رضى كل الأطراف المتداخلة ورد الفعل الإيجابي من المستفيدين من النشاط، يعتبر دافعا معنويا كبيرا لتعقد الدورة الثانية بإذن الله بمحتوى أعمق وبمشاركة عدد أكبر من المستفيدين والمكونين.

3 commentaires sur “اختتام نشاط كروي بمراكش بحضور اطر وطنية واجنبية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :