فيديو : القرار الحكومي يغضب سائقي الطاكسيات بمراكش وألزا تؤكد التزامها بالتدابير الاحترازية


مشاهدة : 2959

فيديو : القرار الحكومي يغضب سائقي الطاكسيات بمراكش وألزا تؤكد التزامها بالتدابير الاحترازية

 

اثار القرار الاخير الصادر عن الحكومة بخصوص تحديد الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومي عند 50 في المائة، على غرار ما كان معمول به ما بعد رفع الحجر الصحي، « أثار » استياء سائقي سيارات الأجرة بنوعيها الصغيرة والكبيرة بمدينة مراكش.

واستغرب السائقون في تصريحاتهم لمراكش الإخبارية من اصدار هذا القرار المفاجئ بدون اشراك مهنيي القطاع، ما سيحدث حالة من الارتباك لعدم قدرتهم على تنفيذ القرار حسب ما جاء على لسانهم، خاصة سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، حيث كشفوا أنهم سيواصلون العمل بالاجراءات التي تم الاتفاق عليها مع ولاية الجهة قبل مدة، بتحديد ثلاثة ركاب « لطاكسيات الصغار »، وخمسة ركاب بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة، في انتظار تحيين الإجراءات من والي الجهة.

فيما أكد ممثل شركة النقل الزا أنهم ملتزمون منذ ظهور الجائحة بالتدابير الإحترازية والوقائية التي اوصت بها وزارة الصحية، مشيرا أن الشركة ستواصل الامتثال لقرارات الحكومة.

 

2 commentaires sur “فيديو : القرار الحكومي يغضب سائقي الطاكسيات بمراكش وألزا تؤكد التزامها بالتدابير الاحترازية

  1. 151870 788512As far as me being a member here, I wasnt aware that I was a member for any days, really. When the article was published I received a notification, so that I could participate inside the discussion of the post, That would explain me stumbuling upon this post. But were definitely all members inside the world of concepts. 581982

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :