ضُعف خدمات الاتصال يُغضب سكان دواوير قروية بجماعة ستي فاطمة


مشاهدة : 588

ضُعف خدمات الاتصال يُغضب سكان دواوير قروية بجماعة ستي فاطمة

 

 

تشتكي ساكنة مناطق قروية عدة تابعة لجماعة ستي فاطمة الترابية بإقليم الحوز، من الوضع المتردي لخدمات الاتصالات، وفق وصفها، وما يُرافق ذلك من مشاكل تواصلية وخدماتية، باتت تؤرق بال قاطني هذه المناطق النائية.

وطالبت الساكنة المتضررة بمنطقة تمينكار والدواوير المحيطة بها، بتدخل الجهات المعنية لحث الفاعلين في مجال الاتصالات بالمغرب على تجويد خدماتهم بهذه الجماعة، ومعالجة الاختلالات المُلازمة لاستعمال شبكة الاتصالات (ضعف صبيب الإنترنت، غياب أو ضعف خدمات الجيل الثالث والرابع، انقطاعات متكررة لخدمة الهاتف المحمول…)، بما يسمح للساكنة من الاستفادة من شبكة اتصالات ناجعة تحول دون المشاكل المطروحة على المستويين التواصلي والخدماتي.

وأوضح المتضررون في رسالة متوصل بنسخة منها، أن الساكنة سبق لها أن قدمت عدد من الطلبات لإحدى الشركات المعنية بالأمر، من أجل توفير شبكة الإتصالات والانترنيت، غير أن مطالبهم لم تلقى اهتماما من طرف الجهات المعنية.

وتعاني ساكنة أزيد من 10 دواوير بالمنطقة المذكورة من الإنعدام الكامل لشبكة الاتصالات، وصبيب الأنترنيت مما يحتم عليها التنقل وصعود بعض المرتفعات الصخرية المجاورة من أجل تلقي أو إجراء أي اتصال هاتفي، ما يتسبب لها في عزلة وانقطاع تام عن العالم الخارجي.

اخر الأخبار :