رؤساء جماعات ترابية بالحوز يختاورن حزب الاستقلال لخوض انتخابات 2021


مشاهدة : 480

رؤساء جماعات ترابية بالحوز يختاورن حزب الاستقلال لخوض انتخابات 2021

 

اختار رؤساء جماعات تاربية باقليم الحوز، الانضمام الى حزب الاستقلال لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة المقرر اجراؤوها شتنبر 2021.

ويأتي انضمام رؤساء جماعات ترابية لم يعلنوا بعد انخراطهم الرسمي في الحزب، باستثناء رئيس جماعة التوامة، في سياق تحرك حزب الميزان على مستوى الاقليم ونجاحه في استقطاب مزيد من مسؤولي الجماعات الترابية، وكذا نظرا لحفاظ الحزب على تموقعه السياسي بالاقليم، وهو ما يفسره عودة الميزان بقوة خلال جزئيات اكرفروان.

كما أن التحاق رؤساء جماعات ترابية بحزب الاستقلال، يفسر أيضا بكون الأخير يملك قاعدة من المناضلين في ال40 جاعة ترابية بالاقليم، رغم تراجعه بشكل عادي في انتخابات 2015 بعد مغادرة  عدد من المستشارين، غير أن سرعان ما عادوا الى بيتهم الداخلي.

كما أن المجلس الاقليمي الأخير الذي عقده الحزب والذيأسفرت عن انتخاب كاتب اقليمي جديد،أكد أن الحزب سيحافظ على مكانته السياسية بالحوز، وهو ما يفسره عودة مناضلين من العيار الثقيل للحقل السياسي تحت قبعة حزب الميزان.

كما أن الزيارات التي قام بها الأمين العام للحزب لمناضلي الميزان بالحوز، كانت دفعة قوية لهذه الهيئة السياسية بالاقليم لمواصلة حصد مزيد من النتائج التي يراهن عليها الحزب لتصدر المشهد السياسي، لاسيما أنه تم اقتاحم جماعات ترالبية جديدة، ونظمت بها لقاءات سياسية تحت اشراف قيادي الميزان، والتي نالت تفاعلا كبيرا فتحت شهية ملتحقين جدد.

4 commentaires sur “رؤساء جماعات ترابية بالحوز يختاورن حزب الاستقلال لخوض انتخابات 2021

  1. 567551 639105I dont think Ive scan anything like this before. So excellent to uncover somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This site is something that is required on the internet, someone with a bit originality. Great job for bringing something new to the internet! 167007

  2. 276526 328679Spot lets start work on this write-up, I really believe this amazing website requirements a lot a lot more consideration. Ill apt to be once once again to read a great deal a lot more, a lot of thanks for that info. 875739

  3. 135928 933051Most heavy duty trailer hitches are designed employing cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries along with your child and keep your child safe by purchasing the correct design for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 68479

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :