الموت يخطف صاحب التدخل البطولي بحريق ديور المساكين تاركا وراءه طفلين


مشاهدة : 1211

الموت يخطف صاحب التدخل البطولي بحريق ديور المساكين تاركا وراءه طفلين

 

علم موقع « مراكش7 » أن أحد الضحايا الستة للحريق الذي اندلع بالحي المحمدي الشمالي بالداوديات قبل أسبوع، والمدعو « اسماعيل أغميزة »، قد فارق الحياة بمستشفى الرازي أمس السبت، بعد تأثره بالجروح الخطيرة التي لحقت به، بفعل معاناته من حروق من الدرجة الثالثة.

وقد خلفت وفاة الهالك الذي كان يشتغل قيد حياته باحدى شركات النظافة، صدمة وسط جيرانه بحي التقدم وكذا أفراد عائلته، حيث ترك وراءه زوجة أرملة وطفل يبلغ من العمر خمس سنوات، وطفلة لا يتعدى عمرها السنتين.

وتنتظر عائلة الهالك استكمال الاجراءات في هذه الاثناء لاخراج الجثة من مستودع الأموات، إذ من المنتظر دفنه بعد اداء صلاة ظهر يومه الأحد.

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة التي اهتز على وقعها حي ديور المساكين في الساعات الاولى من صباح الأحد الماضي، فقد اندلع حريق مهول بأحد المنازل الكائنة بحومة التقدم جراء إنفجار قنينة من الحجم الكبير, ما خلف ستة اصابات بجروح متفاوتة الخطورة، لقي أحدهم حتفه بعد مرور أسبوع، وهو عامل النظافة الذي تدخل بشكل بطولي من أجل انقاذ طفلة صغيرة، قبل أن تلتهمه، فيما لازال شخص آخر في حالة خطيرة، إذ يرقد حاليا في قسم الإنعاش بمستشفى الرازي.

2 commentaires sur “الموت يخطف صاحب التدخل البطولي بحريق ديور المساكين تاركا وراءه طفلين

  1. 183063 791950Attractive section of content material. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I acquire really enjoyed account your blog posts. Anyway I is going to be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently quickly. 220118

  2. 103939 432470Hi, you used to write outstanding posts, but the last several posts have been kinda boring I miss your wonderful posts. Past couple of posts are just a little bit out of track! 700375

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :