فدرالية النقل السياحي تكذب مزاعم الأبناك وتتشبث بمطالبها


مشاهدة : 575

فدرالية النقل السياحي تكذب مزاعم الأبناك وتتشبث بمطالبها

كذبت فدرالية النقل السياحي بالمغرب ما جاء في بيان مشترك صدر الأسبوع الماضي من طرف المجموعة المهنية لبنوك المغرب والجمعية المهنية لشركات التمويل، حول تفاعل هذه الاخيرة مع ملف قطاع النقل السياحي.

وأكدت الفدرالية في بلاغ لها، توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منه، أن البيان المشترك كان مليئا بالمغالطات، خاصة نقطة الاستجابة لـ 57 ألف طلب تأجيل سداد الديون، في الوقت الذي لا تتعدى حظيرة النقل السياحي بكل ربوع المغرب 13 ألف عربة، بما فيها العربات المقتناة بدون مصارفة والتي سددت مديونيتها.

واستغربت الفدرالية من سلوك الهيئتين المذكورتين، مؤكدة انه منذ إقرار عقد البرنامج لإنعاش قطاع السياحة شهر غشت الماضي، مازالت وإلى حدود اليوم لم تصدر المجموعة المهنية لبنوك المغرب أي صيغة تخص تأجيل سداد الديون والفوائد المترتبة عليه، كما أن شركات التمويل مازالت تجر وكالات النقل السياحي إلى القضاء فيما يخص ديون فترة الجائحة.

وفي تصريح للكاتب العام للفدرالية، خص به موقعنا، أكد أن شركات القروض تغالط الرأي العام وتتكلم عن دراسة طلبات التأجيل، مشيرا أن المطلب الرئيسي والشرعي للمهنيين هو تأجيل سداد الديون بدون فائدة التأخير إلى غاية تعافي القطاع من تداعيات جائحة كورونا والقوة القاهرة وغلق الحدود.

            

5 commentaires sur “فدرالية النقل السياحي تكذب مزاعم الأبناك وتتشبث بمطالبها

  1. 325982 112687Im impressed, I ought to say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me let you know, you may have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too few individuals are speaking intelligently about. Im delighted i discovered this in my hunt for something about it. 351965

  2. 648076 176013Thanks for the auspicious writeup. It in fact used to be a leisure account it. Glance complicated to much more delivered agreeable from you! Nevertheless, how can we be in contact? 827690

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :