جمعية حصن مراكش تطلق حملتها السنوية لمساعدة سكان الجبال


مشاهدة : 657

جمعية حصن مراكش تطلق حملتها السنوية لمساعدة سكان الجبال

 

أعلنت جمعية حصن مراكش لأرباب وكالات كراء السيارات، عن بداية حملتها السنوية لمساعدة  سكان القرى النائية في المرتفعات والجبال، الذين يعانون من موجة البرد.

وأطلقت الجمعية حملة هذه السنة تحت شعار « حتى نتمتع جميعا بشتاء دافئ »، معلنة عن بداية جمع التبرعات من الملابس والأغطية المستعملة والجديدة، التي سيتم توفيرها لسكان القرى ضواحي مراكش.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار الأعمال الاجتماعية التي تقوم بها جمعية حصن مراكش، بالموازاة مع اشتغالها في تأطير أرباب ومهنيي قطاع كراء السيارات بدون سائق، على مستوى المدينة الحمراء.

وسبق أن نظمت الجمعية العديد من المبادرات الاجتماعية لفائدة المحتاجين والمعوزين، كان آخرها الانخراط في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا خلال فترة الحجر الصحي.

7 commentaires sur “جمعية حصن مراكش تطلق حملتها السنوية لمساعدة سكان الجبال

  1. 465846 831129Amazing beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web website, how can i subscribe for a blog website? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent idea. 213345

  2. 12900 165113If you happen to significant fortunate folks forms, referring by natural means, additionally you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this topic. awnings 148847

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :