المستشار بركات ينقل معاناة أرباب المطاعم والمنشآت السياحية بمراكش إلى البرلمان


مشاهدة : 571

المستشار بركات ينقل معاناة أرباب المطاعم والمنشآت السياحية بمراكش إلى البرلمان

وجه المستشار البرلماني عادل بركات عن فريق الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة 15 يناير الجاري، سؤالا كتابيا إلى وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، وذلك حول تداعيات الحجر الصحي المؤقت على أرباب المقاهي والمطاعم بمدينة مراكش.

وجاء في السؤال الذي نتوفر على نسخة منه، أن تداعيات الحجر الصحي تسببت لأرباب المطاعم والمقاهي وباقي المنشآت السياحية بمدينة مراكش، في فقدان عدد كبير من مناصب الشغل بهذا القطاع، مما انعكس سلبا على أوضاعهم الاجتماعية.

وأضاف عادل بركات في سؤاله، أن هاته الفئة بالإضافة إلى أرباب النوادي الليلية لم يعد بإمكانهم إيجاد مصادر لإعالة أسرهم وصرف أجور العمال.

ومن أجل إنقاذ هاته الفئة وكذا مختلف الفاعلين بهذا القطاع، طالب عادل بركات باتخاذ جملة من الإجراءات التي من شأنها تخفيف العبء على هؤلاء، وذلك من خلال تأجيل الضرائب والأقساط البنكية الواجبة عليهم، وتخصيص دعم استثنائي للمتضررين، وتعويض جزء من الخسائر المادية التي تسببت فيها الجائحة.

2 commentaires sur “المستشار بركات ينقل معاناة أرباب المطاعم والمنشآت السياحية بمراكش إلى البرلمان

  1. 345235 801118Superb weblog here! Also your internet site loads up quickly! What host are you utilizing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as quickly as yours lol 163050

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :