تواصل عملية مواجهة احتلال الملك العمومي بالمحاميد

تواصل عملية مواجهة احتلال الملك العمومي بالمحاميد

 

تواصل السلطات المحلية بحي المحاميد بمدينة مراكش، شن حملات واسعة لتحرير الملك العمومي من أصحاب العربات المجرورة والباعة المتجولين، وكذا المقاهي والمحلات التجارية الذين يحتلون الممرات العمومية.

وكانت السلطات المحليةقد باشرت هذه الحملات، في الشوارع الرئيسية، و بـ »القواس، » لتحرير الملك العمومي، بعدما صارت هذه الأماكن تعرف احتلالا واضحا لمختلف الممرات الخاصة بالراجلين، وكذا الترامي على الشوارع والتضييق على السيارات، ناهيك على إغلاق العديد من الطرقات.

وعملت السلطات، التي كانت مرفوقة بعناصر القوات المساعدة تحسبًا لأي مناوشات مع الباعة الجائلين، على تحرير مختلف المناطق التي تعرف ظاهرة احتلال الملك العمومي على مستوى نفوذ حي المحاميد بالمدينة الحمراء.

هذا التدخل الذي تواصل السلطات المحلية تنفيذه بشكل واسع، لقي استحسان السكان، ومستعملي الطريق، اٍذ اصبحت الشوارع الرئيسية شبه خالية من العربات، وهو ما فتح الطريق أمام جميع المواطنين دون أي عرقلة.

4 commentaires sur “تواصل عملية مواجهة احتلال الملك العمومي بالمحاميد

  1. 174418 389722An fascinating discussion is price comment. I think which you must write extra on this topic, it may possibly not be a taboo topic but usually individuals are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 756929

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :