سعر لوحة الكتبية لوينستون تشرتل يتجاوز 8 ملايين يورو

سعر لوحة الكتبية لوينستون تشرتل يتجاوز 8 ملايين يورو

تجاوز سعر لوحة الكتبية، التي رسمها رئيس الوزراء البريطاني السابق وينستون تشرتل، في المزاد العلني الني نظمته « دار كريستز » في لندن يوم أمس الإثنين، (تجاوز) 8 ملايين يورو.

وبلغ السعر الذي بيعت به اللوحة في المزاد، 7 ملايين جنيه إسترليني، أي حوالي 8,1 مليون يورو، مع العلم أن ملكيتها حاليا تعود للفنانة الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي.

وكان وينستون تشرشل قد رسم هذه اللوحة التي تجسد صومعة مسجد الكتبية في مراكش، إبان الحرب العالمية الثانية، وأهداها للرئيس الامركي روزفلت، قبل أن يبيعها نجل هذا الأخير سنة 1945 بعد وفاة والده، وانتقلت من مالك إلى آخر إلى أن اقتناها الممثل الأمريكي براد بيت سنة 2011 وأهداها لزوجته آنذاك انجيلينا جولي.

4 commentaires sur “سعر لوحة الكتبية لوينستون تشرتل يتجاوز 8 ملايين يورو

  1. 984770 113425A person necessarily lend a hand to make severely posts Id state. This really is the really very first time I frequented your internet page and to this point? I surprised with the analysis you created to make this certain submit extraordinary. Magnificent process! 835695

  2. 190104 815790Wonderful artical, I unfortunately had some difficulties printing this artcle out, The print formating looks a bit screwed more than, something you may want to look into. 365580

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :