مشاهدة : 2247

الوضعية الكارثية لمستشفى المامونية تعجل بزيارة جديدة لوزير الصحة

الوضعية الكارثية لمستشفى المامونية تعجل بزيارة جديدة لوزير الصحة


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن وزير الصحة خالد أيت الطالب، قد حط الرحال صباح اليوم الجمعة بمدينة مراكش، قادما إليها من مدينة الصويرة التي زارها أمس الخميس، وذلك في إطار زياراته التفقدية للمستشفيات المخصصة لكورونا، والتي تعيش ظروف مزرية على غرار مستشفى ابن زهر.

 

ووفق ذات المصدر فالزيارة الثانية لوزير الصحة في غضون بضعة أيام إلى مدينة النخيل، جاءت من أجل الوقوف على وضعية مستشفى المامونية المزرية، والتي أثارت استياء المرضى المصابين بكورونا وعائلاتهم، وكذا بعد انتشار فيديوهات توثق لاحتجاجات أفرتد عائلات المرضى المتواجدين في قسم الإنعاش تحت التنفس الاصطناعي بدعوى انقطاع الأوكسجين.

 

ومن المرجح أيضا أن يقوم الوزير خالد أيت الطالب بزيارة المكان الذي اختير لتدشين مستشفى ميداني، بعد ارتفاع حصيلة المصابين بالفيروس بمدينة مراكش، ولتفادي الاكتظاظ الذي يعرفه مستشفى ابن زهر.

Un commentaire sur “الوضعية الكارثية لمستشفى المامونية تعجل بزيارة جديدة لوزير الصحة

  1. 966925 793604 There are some fascinating points in time in this article but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Excellent write-up , thanks and we want a lot more! Added to FeedBurner as nicely 236222

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :