خسائر شركة الطيران « ايزي جيت » تقترب من مليار يورو بسبب تداعيات كورونا

خسائر شركة الطيران « ايزي جيت » تقترب من مليار يورو بسبب تداعيات كورونا

 

سجلت شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة « ايزي جيت »، خسائر فادحة خلال السنة الجارية، بسبب فيروس كورونا، اقتربت من مليار يورو.

وأصدرت الشركة البريطانية، مؤخرا، تقاريرها المالية للأشهر الماضية، لأول مرة في تاريخها، تبين من خلالها تسجيل خسارة سنوية فادحة قبل خصم الضرائب، وتبلغ 933 مليون يورو (835 مليون جنيه إسترليني)، بسبب الوباء، مقابل أرباح وصلت إلى 427 مليون جنيه استرليني، خلال السنة المالية 2019.

وانخفضت إيرادات « إيزي جيت » إلى النصف (52.9٪)، خلال العام الجاري، لتصل إلى 3.36 مليار يورو ، ويرجع ذلك أساسا إلى توقف حركة الطيران منذ شهر مارس الماضي إلى غاية يوليوز، ما انعكس على عدد الركاب أيضا، الذي تراجع بنسبة 50٪ مقارنة بالسنة المالية السابقة.

ومن أجل انقاذ موسمها، تراهن الشركة في البداية على الخطوط المحلية، رغم أنها ان تتمكن من العمل إلا بنسبة 20٪ من قدرتها في الربع المالي الأول من عام 2021.

4 commentaires sur “خسائر شركة الطيران « ايزي جيت » تقترب من مليار يورو بسبب تداعيات كورونا

  1. 637095 614222 Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So good to find somebody with some original thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this site is something that is necessary on the web, someone with a little originality. valuable job for bringing something new towards the internet! 952838

  2. 135315 820690Thank you for the auspicious writeup. It in truth used to be a amusement account it. Glance complex to a lot more added agreeable from you! Nonetheless, how could we be in contact? 203900

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :