مشاهدة : 2389

بالماضي « الأزمة بين المغرب والجزائر لن تؤثر على رحلتنا إلى مراكش »

بالماضي « الأزمة بين المغرب والجزائر لن تؤثر على رحلتنا إلى مراكش »


 

أكد جمال بالماضي مدرب المنتخب الجزائري في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، قبل خوض أولى جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، أن الأزمة السياسية القائمة بين المغرب وبلده الجزائر لن تؤثر على رحلة بعثة منتخبه صوب مدينة مراكش.

وأضاف مدرب الثعالب أن ما يهمه هو الظروف التي سيتم توفيرها بمدينة مراكش لعناصر المنتخب الجزائري، بغية الاستعداد الجيد لمواجهة رفقاء محرز لمنتخب بوركينافاسو، خاصة أرضية ملعب المباراة وكذا ملعب التداريب، مشيرا أن البعثة ستحط الرحال بالمدينة الحمراء برغبة في العودة بنتيجة إيجابية.

ويشار أن منتخب بوركينافاسو قرر استقبال مباراته عن الجولة الثانية من دور مجموعات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بمراكش، بعدما تعذر عليه الاستقبال بالعاصمة البروكينابية واغادوغو، وذلك لعدم حصول مسؤوليه على موافقة الاتحاد الافريقي، بحكم عدم جاهزية ملعب 4 غشت، حيث حطت بعثة المنتخب الأسبوع الماضي بالمدينة الحمراء للاستعداد للمبارتين القادمين.

4 commentaires sur “بالماضي « الأزمة بين المغرب والجزائر لن تؤثر على رحلتنا إلى مراكش »

  1. 162704 747508Come across back yard garden unusual periods of ones Are typically Weight reduction and every one one may be important. One way state could possibly be substantial squandering through the diet. shed weight 300392

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :