أمن مراكش يتمكن من شخصان متورطان في قضية المس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات البنكية..

أمن مراكش يتمكن من شخصان متورطان في قضية المس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات البنكية..

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، شخصين يبلغان من العمر 27 و31 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات البنكية والنصب والاحتيال.

وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، قد جرى توقيف المشتبه فيه الأول على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بعدم التبليغ عن جناية وعرقلة عمل مصالح الأمن الوطني، وذلك بعد تسهيله عملية فرار مواطن من جنسية أجنبية يقيم برفقته متورط في جريمة هتك عرض قاصر، قبل أن تظهر الأبحاث أنه هو نفسه متورط في استغلال المعطيات البنكية الخاصة بزبناء متجر يسيره واستعمالها بشكل تدليسي لشراء مقتنيات شخصية عبر الأنترنت، وذلك بمشاركة أحد معارفه الذي تم توقيفه بدوره.

عمليات التفتيش المنجزة في هاته القضية، حسب ذات البلاغ، مكنت من حجز هواتف نقالة تتضمن مجموعة من الصور الخاصة بالبطائق البنكية للضحايا، مرفوقة بالمعطيات الشخصية وأقنان الولوج الخاصة بها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة بعد استكمال إجراءات البحث.

2 commentaires sur “أمن مراكش يتمكن من شخصان متورطان في قضية المس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات البنكية..

  1. 429051 498666I must admit that this really is 1 fantastic insight. It surely gives a company the opportunity to get in on the ground floor and actually take part in creating something particular and tailored to their needs. 490011

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :