المهاجري يطالب بإعطاء الأولية لطريق تربط بين 3 جماعات بإقليم شيشاوة


مشاهدة : 615

المهاجري يطالب بإعطاء الأولية لطريق تربط بين 3 جماعات بإقليم شيشاوة

طالب مولاي هشام المهاجري عن فريق الإصابة والمعاصرة، بضرورة إعادة النظر في مجموعة من الطرق، خاصة التي تتواجد بالعالم القروي والمناطق الجبلية بالنظر لما تلعبه من أدوار من أجل فك العزلة عن ساكنة هذا النوع من المناطق، خاصة خلال تساقط الأمطار والثلوج.

وفي هذا الصدد، قدم مولاي هشام المهاجري خلال سؤال وجهه إلى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس النواب بنموذج الطريق الإقليمية رقم 2003 التي تربط بين 3 جماعات بإقليم شيشاوة: اروهالن، تنظكدوين، أفلايسن، إلى غاية جماعة اركانة، حيث اكد على أن هاته الطريق كانت تؤدي إلى مدينة أكادير في الخمسينات، وبعد إنشاء الطريق السيار نحو أكادير، ازدادت معاناة ساكنة تلك الجماعات، التي باتت مضطرة إلى المشي لأكثر من ساعتين من أجل الوصول إلى الطريق السيار، وهو ما جعل المهاجري يطالب الوزير اعمارة بضرورة إعطاء الأولوية لهذا النوع من الطرقات.

6 commentaires sur “المهاجري يطالب بإعطاء الأولية لطريق تربط بين 3 جماعات بإقليم شيشاوة

  1. 784510 596017This web page is actually a walk-through its the internet you desired with this and didnt know who need to. Glimpse here, and you will undoubtedly discover it. 301631

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :