مشاهدة : 2424

مليارين لانشاء مقر للوقاية المدنية بسيدي بودشيش وساكنة سيدي بوعثمان تحتج على الوالي

مليارين لانشاء مقر للوقاية المدنية بسيدي بودشيش وساكنة سيدي بوعثمان تحتج على الوالي


 

ينتظر أن يعقد مجلس جهة مراكش آسفي، يوم غد الأربعاء، دورة استثنائية للمصادقة على بعض النقط التي جاء بها والي الجهة كريم قسي لحلو.
واثارت النقطة المتعلقة بتحويل اعتمتد مالي يقدر بملياري سنتيم قصد تشييد وتجهيز مقر للوقاية المدنية بسيدي بودشيش بمراكش، غضبا في صفوف فعاليات جمعوية بعدة جماعات بالجهة وضمنها سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة.
واعتبرت الفعاليات الجمعوية، أن جماعات بالجهة، في حاجة ماسة لمراكز للوقاية المدنية حيث لا تتوفر عليها، عكس مدينة مراكش التي تتوفر على قيادة جهوية ومراكز لها.
وشددت الفعاليات الجمعوية، على أن الجماعة الحضرية لسيدي بوعثمان التي تتوفر على حي صناعي يضم ما يفوق عشرين شركة، تتطلب الاسراع بإحداث مركز للوقاية المدنية، وذلك للتدخل السريع والآني في حالة نشوب حريق.
واعتبر نشطاء بسيدي بوعثمان أن هذه الأخيرة، تعد ثاني جماعة حضرية باقليم الرحامنة، وتتوفر على حي صناعي وكثافة سكانية مهمة، ما يجعل مطلب إحداث مركز للوقاية المدنية آنيا ومستعجلا بدلا من تشييد مقر بسيدي بودشيش.
وطالبت الفعاليات، والي جهة مراكش آسفي، بالاسراع في إحداث مركز للوقاية المدنية بسيدي بوعثمان، داعين في الوقت نفسه ممثلي إقليم الرحامنة بمجلس الجهة إلى الدفاع عن هذا المطلب.

5 commentaires sur “مليارين لانشاء مقر للوقاية المدنية بسيدي بودشيش وساكنة سيدي بوعثمان تحتج على الوالي

  1. 528952 468483Youre so cool! I dont suppose Ive read anything such as this before. So good to get somebody with some original thoughts on this topic. realy we appreciate you starting this up. this fabulous site are some issues that is required on the internet, somebody with just a little originality. beneficial function for bringing a new challenge on the world wide web! 460454

  2. 945050 102189Aw, it was a really good post. In concept I must put in writing similar to this additionally – spending time and actual effort to manufacture a excellent article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates locate a approach to go carried out. 921820

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :