مكتب الكوكب يخرج الكريزي بويز إلى الشارع

مكتب الكوكب يخرج الكريزي بويز إلى الشارع

نظم فصيل كريزي بويز المساند لنادي الكوكب المراكشي عشية أمس الجمعة وقفة احتجاجية سلمية لم تتعدى النصف ساعة، وذلك أمام مقر النادي بحي جليز، حيث تم خلالها رفع مجموعة من الرسائل، التي تطالب فيها المكتب المديري الجديد بإعادة ترتيب الاوراق قبل فوات الأوان.

وندد المحتجون بالصمت والتعتيم الذي اختاره المكتب المديري بتشكيلته التي اعتبرها الفصيل بالمجهولة، مطالبين بخروج الرئيس عن صمته أو من يمثله، قصد تحمل مسؤوليته الكاملة أمام الجماهير المراكشية، و يوضح ما يقع داخل الفريق.

وقد تضمنت الرسائل التي رفعها اعضاء الفصيل في هذا الصدد، « التواصل والحق فالمعلومة، الصمت نتيجتو مشؤومة »، كما جاء في الرسالة الثانية « نطالب بحقنا فالمعلومة ».

وتطرق الفصيل خلال وقفته الانذارية للنقطة المتعلقة بتركيبة المكتب المسير للنادي، حيث طالب بتعديله، بعدما أثبت عجزه عن قيادة الكوكب الرياضي المراكشي، و تغيير الأعضاء الغير قادرين على تقديم الاضافة التسييرية المرجوة، حيث تضمنت الرسالة التي رفعت بهذا الخصوص « عن الاصلاح لا بديل، المكتب خاصو التعديل ».

واختتمت المجموعة بيانها المرفوق بصور الوقفة الانذارية، بالتأسف لما آل اليه مسار توسمت فيه مراكش خيراً، لكنها أكدت ايمانها بامكانية الاصلاح، لكن شريطة وجود الرغبة، كما هددت بتنظيم وقفات أخرى في حال استمرار هذا الصمت الذي اعتبرته غير مفهوم.

2 commentaires sur “مكتب الكوكب يخرج الكريزي بويز إلى الشارع

  1. 127372 242009Hi there. Very cool web site!! Guy .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your web site and take the feeds additionallyI am glad to locate so considerably helpful information correct here inside the post. Thanks for sharing 239115

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :