مشاهدة : 2220

عضو يستقيل من مكتب الكوكب المراكشي 

عضو يستقيل من مكتب الكوكب المراكشي 


 

قرر مولاي رشيد النونة نائب الكاتب العام بالمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، تقديم استقالته، وذلك حسب ما جاء في تدوينة نشرها صباح اليوم الاثنين على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

 

 

وجاء في تدوينة النونة « وضعت صباح اليوم بمقر النادي استقالتي كنائب الكاتب العام لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، منهيا بذلك مرحلة تشرفت فيها بحمل الصفة كعضو بالمكتب المديري لهذا الكيان العظيم، وذلك لظروف لم تعد تسمح بالاستمرار، وإذ أتأسف لهذه الاستقالة فإنني أشكر السيد الرئيس وباقي الأعضاء الكرام على كل المجهودات التي قدموها لهذا النادي، متمنيا لهم كل التوفيق لإرجاع نادينا إلى مجده وتوهجّه ».

 

وأضاف نائب الكاتب العام في تدوينته « لاتفوتني الفرصة أن أشكر كل من ساعدني في أداء مهمتي خلال هذه المدة من الإداريين وكل العاملين بمركز التكوين كل حسب دوره. وشكر خاص لرجال الإعلام المحليين على عملهم من اجل مصلحة الفريق وألف تحية وتقدير لكل الجماهير المراكشية التي تعرفت على الكثير منها عن قرب خلال هذه الفترة القصيرة، والتي بادلتني كل الحب والاحترام والتقدير، نعم هي نهاية رحلتي مع المكتب المديري، لكن رحلتي مع الكوكب لن تنتهي مادامت روحي في جسدي.. »

 

ويشار أن هذه الاستقالة الرسمية الثانية من المكتب المديري للكوكب، بعد الاستقالة التي تقدم بها نائب الرئيس طارق السميرس بداية الموسم الكروي القادم، والتي تم رفضها، ما دفعه للاستمرار، كما قدم الكاتب العام رفيق هشام استقالة شفهية في ندوة صحفية أقيمت عقب نهاية الموسم الكروي الماضي، ومن المرتقب كذلك وفق مصدر مطلع أن تتقاطر الاستقالات هذا الأسبوع على إدارة النادي.

4 commentaires sur “عضو يستقيل من مكتب الكوكب المراكشي 

  1. 197686 467744Magnificent beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web site, how could i subscribe for a weblog internet site? The account helped me a appropriate deal. I had been just a little bit acquainted of this your broadcast provided brilliant transparent thought 706363

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :