المهاجري يفجر فضيحة بمجلس النواب: وزارة السياحة والصناعة التقليدية نصبات على الصناع التقليديين بشيشاوة

المهاجري يفجر فضيحة بمجلس النواب: وزارة السياحة والصناعة التقليدية نصبات على الصناع التقليديين بشيشاوة

فجر النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري عن فريق الأصالة والمعاصرة، قبل لحظات قليلة بجلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس النواب، فضيحة من العيار الثقيل، حيث يتعلق الأمر بملف وصفه المتحدث بقضية نصب واحتيال على الصناع التقليديين بإقليم شيشاوة من طرف وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي.

وفي هذا الصدد، قال المهاجري، على أن الوزارة المعنية عرضت المساعدة على عدد من الصناع التقليديين بإقليم شيشاوة، فقدمت لهم أفرنة تبلغ قيمتها 50 مليون سنتيم، لكنه وخلال الركود الذي فرضته جائحة كورونا تم تعيين خبير محلف من اجل الحجز على تلك الأفرنة، حيث حدد قيمتها في 12 مليون سنتيم، وهو ما جعل المهاجري يتساءل عن سبب وضع تلك القيمة لهاته الافرنة التي لم تستعمل بعد.

هذا، وقد طالب المهاجري بضرورة تعيين لجنة لفتح تحقيق في هاته الواقعة، مشددا على أن يكون أعضاء تلك اللجنة خارج الوزارة المذكورة، وذلك لاعتباره أن الأخيرة هي من كان وراء النصب والاحتيال على الصناع التقليديين بشيشاوة.

Un commentaire sur “المهاجري يفجر فضيحة بمجلس النواب: وزارة السياحة والصناعة التقليدية نصبات على الصناع التقليديين بشيشاوة

  1. 910475 363853This really is a terrific web site, could you be interested in performing an interview about just how you designed it? If so e-mail me! 692727

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :