مشاهدة : 2751

السرقة تجتاح شارع بالداوديات ومطالب بتدخل أمن الدائرة 7

السرقة تجتاح شارع بالداوديات ومطالب بتدخل أمن الدائرة 7


عادت ظاهرة السرقة لتجتاح من جديد شارع ابن جبران الكائن بحي الداوديات بتراب مقاطعة حليز، حيث سجل مؤخرا عشرات حالات السرقة، جميعها تمت عن طريق النشل من طرف لصوص على متن دراجات نارية من انواع « C90′ و « سوينغ ».

آخر هذه العمليات شهدها الشارع المذكور ليلة أمس الخميس على مقربة من مسجد تالوجث، حيث قام لص برفقة صديق له على متن دراجة نارية من نوع « C90″، بنشل هاتف نقال لشاب كان على متن سيارته، ليقوم الأخير بملاحقتهما، حيث تمكن من ايقافهما ومحاصرتهما برفقة بعض المواطنين، إلى حين قدم عناصر فرقة الدراجين، إذ تم اقتيادهما إلى مركز الدائرة الأمنية السابعة لتحرير محضر ايقافهما واحالتهما على الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

واثار الانتشار الواسع لظاهرة السرقة بشارع ابن جبران الرعب في نفوس المواطنين وكذا الطالبات الجامعيات اللواتي يتواجدن به بكثرة، حيث تجددت المطالب لعناصر أمن الدائرة السابعة، لشن حملات يومية ضد أصحاب الدراجات النارية من نوع « C90″، خاصة الاشخاص المشبوه فيهم، والذين يتخذون من الشارع المذكور وجهتهم المفضلة لتنفيذ عملياتهم، مستغلين الكثافة التي يعرفها وكذا غياب الامن.

3 commentaires sur “السرقة تجتاح شارع بالداوديات ومطالب بتدخل أمن الدائرة 7

  1. 934502 400248An intriguing discussion will probably be worth comment. I believe which you just write significantly far more about this subject, it might become a taboo topic but usually consumers are inadequate to communicate in on such topics. To another. Cheers 19280

  2. 813471 984599The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as significantly as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is genuinely a handful of whining about something you could fix in the event you werent too busy looking for attention. 901798

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :