عدم احترام فندق لتدابير كورونا يفضح سلطات مراكش


مشاهدة : 1220

عدم احترام فندق لتدابير كورونا يفضح سلطات مراكش

عرت واقعة عدم احترام احد الفنادق المصنفة الكائن بين مراكش واوريكة، عن واقع غياب الرقابة من السلطات المحلية للمدينة الحمراء، على الوحدات الفندقية خاصة الكائنة بالضواحي، وذلك بالرغم من عديد التحذيرات التي وجهناها عبر مقالات سابقة لما يجري داخل الفنادق، والتي تعتبر من بين الأسباب الرئيسية في تسجيل ارقام مهولة في حصيلة المصابين بفيروس كورونا مؤخرا.

ووجهت فعاليات جمعوية أصابع الاتهام إلى السلطات المحلية ممثلة في ولاية جهة مراكش اسفي، لعدم تعيين لجنة مختلطة تحرص على الزيارة المستمرة للوحدات الفندقية، من أجل الوقوف على ما مدى امتثال القائمين عليها لتوصيات اللجنة المحلية، مع ضرورة معاقبة المتورطين بما فيهم رجال السلطة بالملحقات الإدارية التي تتواجد بترابها الفنادق المخالفة.

ويشار أن واقعة انتشار صور لاحدى الحفلات التي احتضنها فندق مصنف ضاحية مراكش، في انعدام تام للتدابير الاحترازية، قد اثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ايقظ السلطات من سباتها، لتسارع إلى إصدار قرار باغلاق الوحدة الفندقية، في انتظار معاقبة كذلك عناصر السلطة التي سامحت بخرق الإجراءات الوقائية وتدابير السلامة المعمول بها في ظروف هذه بالجائحة.

4 commentaires sur “عدم احترام فندق لتدابير كورونا يفضح سلطات مراكش

  1. 762536 842238To your organization online business owner, releasing an crucial company could be the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a fantastic child care company often means the specific between a victorious operation this really is. how to start a daycare 372144

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :