تنصيب عبد العزيز الذهبي قنصلا شرفيا لهنغاريا في مراكش


مشاهدة : 530

تنصيب عبد العزيز الذهبي قنصلا شرفيا لهنغاريا في مراكش

 

تم تنصيب عبد العزيز الذهبي قنصلا شرفيا لهنغاريا في مراكش، خلال حفل تدشين القنصلية الشرفية الجديدة لهنغاريا في المدينة الحمراء، يوم أمس الثلاثاء.

ويشغل عبد العزيز الذهبي، حاليا، منصب رئيس تجمع الخبراء الدوليين في جنيف، كما أنه عضو في المنتظم العالمي للخبراء الدوليين ومدير مكتب للاستشارات، وسبق له أن تقلد عدة مناصب على رأس مقاولات في المجال الطرقي.

ومن شان هذه القنصلية الشرفية الجديدة، الأولى في مراكش، والرابعة على المستوى الوطني بعد طنجة والدار البيضاء وأكادير، أن تساهم في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.

5 commentaires sur “تنصيب عبد العزيز الذهبي قنصلا شرفيا لهنغاريا في مراكش

  1. 166730 81575Pretty part of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get truly loved account your weblog posts. Any way Ill be subscribing on your feeds or even I success you access constantly quickly. 351295

  2. 973156 162103Its like you read my mind! You appear to know so a lot about this, like you wrote the book in it or something. I believe which you can do with some pics to drive the message home a bit, but rather of that, this is fantastic blog. A fantastic read. Ill surely be back. 90666

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :