تعين سعيد الدربالي رئيسا لدائرة ايت اورير بالحوز


مشاهدة : 1035

تعين سعيد الدربالي رئيسا لدائرة ايت اورير بالحوز

أشرف عامل اٍقليم الحوز، رشيد بنشيخي، صباح اليوم الاثنين بمقر عمالة الاقليم بمدينة تحناوت، على حفل تعيين سعيد الدربالي رئيسا للدائرة الحضرية بأيت اورير، قادما منها من دائرة المرينة بمدينة القصر الكبير.

وذكرت تقارير اعلامية، أن سعيد الدربالي، قدم مجهودا جبار في تكريس مقاربة ادارية وأمنية نالت استحسان المسؤولين في المنطقة.

وكانت وزارة الداخلية قد أوقفت رئيس الدائرة السابق لايت اورير، عن ممارسة مهامه، بسبب تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تنتقد الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني، بسبب تعاطيها مع فاجعة إيجوكاك التي راح ضحيتها 15 ضحية، في واقعة اهتز لها الرأي العام الوطني.

وبهذه المناسبة، أكد بنشخي أن « المسؤولين الإداريين لهم من الحنكة والقدرة ما يمكنهم من تتبع مختلف المشاريع والبرامج التنموية من أجل إنجاحها ».

وأضاف عامل إقليم الحوز أن « توفير الأمن للمواطنين يعتبر شرطا لازما لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة، وهو ما يفرض على رجال السلطة التنسيق الدائم والمتبادل مع مختلف المصالح الأمنية، في إطار مقاربة استباقية ضد المخاطر الإرهابية التي تستهدف أمن وسلامة بلادنا ».

كما أن هذ المناسبة، كانت فرصة أيضا للمسؤول نفسه لدعوة رجال السلطة إلى « مواكبة الأوراش الاجتماعية، وتسريع وتيرة التنمية المستدامة، وفق مبادئ الحكامة الجيدة، والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين، وحسن استقبالهم، والاقتراب من انشغالاتهم اليومية ترسيخا لمنهجية إدارة القرب ». وعبر عن استعداده « لتذليل جميع المعوقـات والصعوبات، التي تحول دون أدائكم المهام المنوطة بكم على الوجه المطلوب »، مشيرا اٍلى أهمية الانخراط الكبير في التصدي لكورونا، ودعوة المواطنين للرفع من مستوى انخراطهم في اتخاذ التدابير الاحترازية.

9 commentaires sur “تعين سعيد الدربالي رئيسا لدائرة ايت اورير بالحوز

  1. 345557 420748Hi there! I merely want to give a huge thumbs up for the great data you can have proper here on this post. I will likely be coming once more to your weblog for much more soon. 452441

  2. An impressive share! I’ve just forwarded this onto a friend who has been conducting a little research on this.
    And he actually ordered me breakfast due to the fact that I found it for him…
    lol. So allow me to reword this…. Thank YOU for the meal!!

    But yeah, thanks for spending some time to discuss this subject here on your website.

  3. 92842 951113An intriguing discussion will probably be worth comment. I believe that you can write read far more about this subject, might nicely undoubtedly be a taboo topic but usually folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 538146

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :