رقصة السياسيين بمراكش متواصلة والدور يأتي على بولحسن


مشاهدة : 477

رقصة السياسيين بمراكش متواصلة والدور يأتي على بولحسن

 

لا زالت « رقصة السياسيين » بمراكش متواصلة مع اقتراب موعد الانتخابات، حيث أتى الدور على المستشار الجماعي السابق خليل بولحسن، الذي قرر العودة إلى حزب الاستقلال، الذي ترعرع فيه منذ أن وطأت قدماه ميدان السياسة، بعد تقديم استقالته الرسمية من حزب العدالة والتنمية، حيث وضع صباح أمس الاثنين استقالته من جميع هياكله على طاولة الأمانة العامة للحزب.

وقد انتخب خليل بولحسن وكيلا للائحة حزب الاستقلال على مستوى تراب مقاطعة جليز، بعدما تفوق على زميله في الحزب محمد بنشقرون، حيث نال 15 صوتا من بين الأعضاء 19 في لجنة الترشيحات، بينما صوت لصالح المرشح الآخر بنشقرون عضوين، فيما رفض عضوين آخرين التصويت.

ويذكر أن علاقة المستشار الجماعي خليل بولحسن مع حزب المصباح تشنجت خلال السنوات الأخيرة، جراء عدم رضاه على طريقة تدبير المجلس الجماعي المنتهية ولايته للشأن العام بالمدينة الحمراء، حيث عارض مجموعة من المشاريع والاتفاقيات، وهو ما دفع الحزب للجوء إلى القضاء للمطالبة بتجريده من عضوية المجلس ومكتب مجلس مقاطعة جليز، وهو ما قضت به المحكمة الإدارية.

3 commentaires sur “رقصة السياسيين بمراكش متواصلة والدور يأتي على بولحسن

  1. 952991 262629Some genuinely nice and utilitarian information on this web web site , likewise I think the layout has great features. 374896

  2. 222350 57141Take a peek at the following guidelines what follows discover ideal way to follow such a mainly because you structure your small business this afternoon. earn dollars 931144

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :