فريق حسنية أكادير يدخل تاريخ الدوري المغربي للمحترفين


مشاهدة : 2219

فريق حسنية أكادير يدخل تاريخ الدوري المغربي للمحترفين

 

خرج فريق حسنية أكادير عن المألوف في مباراة قمة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المغربي للمحترفين بين الفريق السوسي و ضيفه فريق الوداد الرياضي حيث دخل اصحاب الأرض الملعب بقمصان تحمل أسماء بحروف « تيفيناغ » للمرة الأولى منذ نشأة الدوري المغربي سنة 1956 بدل الحروف اللاتينية المتعارف عليها في جل الدوريات الكروية العالمية ليصبح بذلك فريق الغزالة السوسية أول فريق مغربي يقوم بإدخال الأمازيغية في قمصان الفريق بالدوري.
وإضافة لإدخال فريق الحسنية حروف « تيفيناغ » على قمصان الفريق, شهد اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب « أدرار » مهرجانا من الأهداف كانت بدايته من نيران صديقة عن طريق مدافع فريق الوداد « أشرف داري » في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة , وتمكن الفريق الزائر في الدقيقة الثامنة والثلاثون من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب « وليد الكرتي »
واستمر الفريقان في صناعة الفرص و البحث عن التسجيل, وفي الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي حسنية أكادير الهدف الثاني عن طريق اللاعب « يوسف الفحلي » من ضربة جزاء ليعيد اللاعب « مؤيد اللاف » المباراة لنقطة الصفر بعد تسجيله لهدف التعادل للفريق الأحمر الودادي و في الدقيقة الثانية و الستون سجل نادي حسنية أكادير الهدف الثالث عن طريق اللاعب أيوب الملوكي ليأتي الرد بعد ذلك في الدقيقة الرابعة والسبعون حيث تمكن المدافع الودادي أشرف داري من تصحيح الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول بعد أن سجل لفريقه هدف التعادل في المباراة, و اكمل كل من اللاعب سيمون مسوفا و أيوب الكعبي مهرجان أهداف المباراة التي انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الفريق الزائر الودادي.

و بهذا الفوز يواصل فريق الوداد الرياضي زعامته للدوري المغربي للمحترفين برصيد سبعة وأربعين نقطة متقدما ب خمس نقط عن أقرب ملاحقيه الرجاء البيضاوي الذي يحتل المركز الثاني في سباق الفوز بلقب الدوري المغربي لهذا الموسم, فيما تجمد رصيد فريق الغزالة السوسية في النقطة الثامنة و العشرون محتلا بذلك المركز السابع في سبورة الدوري.

3 commentaires sur “فريق حسنية أكادير يدخل تاريخ الدوري المغربي للمحترفين

  1. 79664 907706Spot lets start work on this write-up, I actually believe this amazing web site requirements additional consideration. Ill far more likely be once once again you just read additional, thank you that data. 738330

  2. 201892 596781Youd superb suggestions there. I did a research about the problem and identified that likely almost anyone will agree along with your internet page. 598528

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :