قرار الفيفا يجبر الكوكب على خوض لقاءه الثاني بلاعبي الأمل


مشاهدة : 481

قرار الفيفا يجبر الكوكب على خوض لقاءه الثاني بلاعبي الأمل

 

تواصل عناصر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، استعداداتها للمباراة القادمة عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، والتي سيستقبل من خلالها فريق سطاد المغربي، يوم غد الاحد بملعب مراكش الكبير انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

وخاض لاعبو الفريق أمس الجمعة خامس حصة تدريبية في الأسبوع، حيث عرفت تواصل غياب مدرب النادي محمد بوطهير، لالتزامه بالمشاركة في دورة تكوينية بالمعمورة للحصول على ديبلوم « A CAF »، كما غاب عنها غالبية اللاعبين الجدد، والذين امتنعوا عن المشاركة إلى حين عقد اجتماع مع رئيس النادي رضوان حنيش لتسوية وضعيتهم.

وسيخوض رفقاء طويحين عشية اليوم السبت اخر حصة تدريبية في الأسبوع، عقب اخضاعهم لمسحة طبية للكشف عن كورونا هذا الصباح، على أن يدخلوا في تجمع بأحد فنادق المدينة الحمراء استعدادا لمباراة يوم غد، والتي ستعرف تواصل الاعتماد على لاعبي فئة الأمل، واللاعبين المستمرين من الموسم الماضي، نظرا لعدم رفع قرار الفيفا التأديبي، المتمثل في منع النادي من ابرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وقد وجه الطاقم التقني الدعوة لخوض المواجهة لكل من : مهدي الراحيلي – أسامة الصفا – عبد الحي طويحين – زكرياء شاروق – عبد اللطيف ند الحسن – يوسف مهري – رضا الزمراني – ايمن بالعايدي – يوسف موفنان – حمزة قاسوح – سعد صبحي – وليد الشكيري – سفيان موفنان – طارق الحربيلي – أحمد الرايح – نجيب الجديع – سفيان بكمي – انس العدناني – اسماعيل بوجعدة – توفيق الملاس – محمد أيت اورحبي.

4 commentaires sur “قرار الفيفا يجبر الكوكب على خوض لقاءه الثاني بلاعبي الأمل

  1. 133583 773538This style is steller! You most undoubtedly know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (nicely, almostHaHa!) Great job. I really loved what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 605346

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :