أرباب القاعات الرياضية والعمال بمراكش يدقون ناقوس الخطر


مشاهدة : 415

أرباب القاعات الرياضية والعمال بمراكش يدقون ناقوس الخطر

 

 

عقد عشية أمس الأربعاء أرباب القاعات الرياضية بمدينة مراكش بمعية الأطر والعمال اجتماعا لتدارس الوضعية التي يعيشها القطاع، في ظل استمرار تفعيل قرار الاغلاق الصادر قبل أزيد من شهر، في إطار الاجرءات الاحترازية التي تم اتخاذها من طرف الحكومة، بعد الارتفاع المهول في حصيلة المصابين بوباء كورونا.

 

وتسائل مهنيو القطاع عن مصيرهم، بعد تأزم وضعهم المادي والاجتماعي بالنظر لاستمرار قرار الاغلاق، حيث ألحق خسائر مادية كبيرة بالنسبة لأرباب القاعات الرياضية، الذين اضطر بعضهم إلى بيع المعدات لتأدية الديون لدى الأبناك، كون غالبيتهم يقترضون من أجل توفيرها بالنظر لأسعارها المرتفعة.

 

كما عبر الأطر وعمال القاعات الرياضية عن استيائهم من تجاهل السؤولين لمطالبهم بمنحهم تعويضات مالية شهرية، على غرار ما تم مع مهنيي بعض القطاعات، حيث يعيش جلهم ظروف معيشية جد صعبة، لتوقفهم عن العمل لأزيد من سنة، قبل أن يستبشروا خيرا بإعادة فتحها لكن سرعان ما أعيد اغلاقها، ما زاد من تأزيم وضعيتهم.

 

ويشار أن تقارير إعلامية، قد كشفت مؤخرا عن إمكانية اصدار حزمة من القرارات الجديدة عقب تراجع حصيلة الإصابة بفيروس كورونا وطنيا، من بينها إعادة فتح القاعات الرياضية.

4 commentaires sur “أرباب القاعات الرياضية والعمال بمراكش يدقون ناقوس الخطر

  1. 926345 814216Im so pleased to read this. This really is the kind of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this finest doc. 713454

  2. 711286 745710Exceptional post. I was checking constantly this weblog and Im impressed! Quite beneficial information specially the last part I care for such info much. I was seeking this particular details for a long time. Thank you and very best of luck. 161982

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :