برعاية الملك محمد السادس.. دور ريادي وحاسم للمملكة في حل الأزمة الليبية

برعاية الملك محمد السادس.. دور ريادي وحاسم للمملكة في حل الأزمة الليبية

ثمن رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، دور المغرب، تحت قيادة الملك محمد السادس، في إطار الجهود المبذولة لإيجاد حل للأزمة الليبية، والتي توجت بتشكيل حكومة وحدة وطنية.

من جهته أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، خالد المشري، أن المغرب كان رافدا قويا في كل محطات تسوية الأزمة الليبية للخروج منها، مُنوّها بالمواقف الإيجابية للمملكة.

وكان وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، قد أجرى الجمعة، مباحثات مع كل من عقيلة صالح، رئيس البرلمان الليبي، وخالد المشري، رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار الجهود التي تبذلها المملكة المغربية بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، للاستمرار في مواكبة الحوار الليبي والمساهمة في حل الأزمة الليبية من خلال دعم كل فرص التواصل والحوار بين مختلف الفرقاء لإرساء الاستقرار والسلام في هذا البلد المغاربي الشقيق.

4 commentaires sur “برعاية الملك محمد السادس.. دور ريادي وحاسم للمملكة في حل الأزمة الليبية

  1. 164492 624468Most suitable boyfriend speeches, or else toasts. are almost always transported eventually by way of the entire wedding party and are nonetheless required to be extremely interesting, amusing and even enlightening together. finest mans speech 568408

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :