رئيس جديد على رأس نقابة مطار تور الفرنسي.. والأولوية الحفاظ على الخط الجوي مع مراكش


مشاهدة : 420

رئيس جديد على رأس نقابة مطار تور الفرنسي.. والأولوية الحفاظ على الخط الجوي مع مراكش

 

اجتمعت نقابة تهيئة مطار تور الفرنسي، أول أمس الاثنين 21 دجنير، عقب قرار استقالة رئيسها ايمانويل دينيس يوم الخميس الماضي، ليتم انتخب رئيس جديد سيتقلد مهامه رسميا ابتداء من يوم 5 يناير المقبل، وسط إرادة قوية للحفاظ على الخط الجوي مع مدينة مراكش، المهدد بالتوقف بسبب الازمة الحانقة التي يعيشها المطار نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وقد تم عقد ندوة صحفية، في نفس اليوم، بحضور الرؤساء الثلاثة للمدينة والإدارة والجهة، لتقديم السياسة الجديدة للمطار، والتأكيد على رغبة المسؤولين المنتخبين في الحفاظ على خط الرحلات الجوية مع مطار مراكش المنارة الدولي مهما كانت التكلفة.

وسبق أن أعلن الرئيس السابق ايامنويل دينيس، عن توقف الخط الجوي بين تور ومراكش إلى غاية صيف سنة 2021، على أقل تقدير، نظرا للكلفة الباهظة التي يكلفها تمويله، والتي تقارب مليوني يورو.

Un commentaire sur “رئيس جديد على رأس نقابة مطار تور الفرنسي.. والأولوية الحفاظ على الخط الجوي مع مراكش

  1. 98087 717917A person necessarily lend a hand to make severely posts Id state. This really is the extremely 1st time I frequented your web page and to this point? I surprised with the analysis you made to make this specific submit extraordinary. Magnificent process! 878293

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :