تصويب : عثمان بنطالب الاقرب لخلافة المنصوري بالبرلمان

تصويب : عثمان بنطالب الاقرب لخلافة المنصوري بالبرلمان

 

على إثر الخبر الذي نشر على موقعنا صباح اليوم الثلاثاء تحت عنوان « بنلعروسي جندي خفاء حزب البام بالمدينة يسير نحو خلافة المنصوري بالبرلمان »، أكد مصدر مسؤول من داخل حزب الأصالة والمعاصرة بمراكش، أن محمد بنلعروسي اقتصر فقط على نيابة المنصوري في الانتخابات الجماعية، فيما منحت النيابة عن الانتخابات التشريعية إلى عثمان بنطالب.

و يسير عثمان بنطالب لشغل مقعد برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، خلفا لفاطمة الزهراء المنصوري، التي ظفرت به على اثر نتائج الانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية مراكش المدينة، وذلك في حال قيادتها للمجلس الجماعي لمراكش.

 

وسيضع مشروع القانون التنظيمي الجديد المصادق عليه قبل أيام قليلة من الانتخابات، والذي ينص على منع الجمع بين منصبي العمودية وعضوية البرلمان بخصوص رؤساء المجالس البلدية المنتخبة في عدد من المدن المغربية التي يتجاوز عدد سكانها 300 ألف نسمة، « سيضع » فاطمة الزهراء في حال العمودية أمام حالة التنافي، وهو ما سيمنح نائبها الأول في اللائحة عثمان بنطالب فرصة الالتحاق بقبة البرلمان.

3 commentaires sur “تصويب : عثمان بنطالب الاقرب لخلافة المنصوري بالبرلمان

  1. 126006 299484This is a right weblog for would like to locate out about this subject. You realize a good deal its almost challenging to argue along (not that I personally would wantHaHa). You actually put the latest spin with a subject thats been discussed for a long time. Great stuff, just fantastic! 491221

  2. 660447 993868Its a shame you dont have a donate button! Id without a doubt donate to this brilliant blog! I suppose for now ill settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group. Chat soon! 80906

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :