يقظة سلطات مراكش تفشل عملية تهريب كمية من الأسماك بالمحطة الطرقية للمسافرين


مشاهدة : 474

يقظة سلطات مراكش تفشل عملية تهريب كمية من الأسماك بالمحطة الطرقية للمسافرين

صورة تعبيرية

في تدخل نوعي مشرك بين السلطات المحلية ورجال الأمن الوطني زوال اليوم السبت على مستوى المحطة الطرقية للمسافرين بمراكش، أسفر عن حجز كمية مهمة من الأسماك المجمدة خارجية الهوية.

وأوضحت مصادر محلية، ان هذا التدخل الأمني الذي لقي اشادة كبيرة من قبل المواطنين فالمحطة لأهميته في تمكين المحافظة على سلامة وصحة المستهلكين، جاء بعد دورية أمنية تقوم بها المصالح المذكورة بشكل روتيني، واسفر عن  افشال محاولة تهريب كمية مهمة من الاسماك بطريقة غير قانونية، وفي ظروف غير صحية.

والى ذلك، عملت السلطات المختصة، على فتح تحقيق في ظروف تهريب هذه الأسماك القادمة من اكادير وفي طريقها لبني ملال ، وتحرير محضر رسمي في الموضوع.

5 commentaires sur “يقظة سلطات مراكش تفشل عملية تهريب كمية من الأسماك بالمحطة الطرقية للمسافرين

  1. 536801 103203Youll uncover some fascinating points in time in this post but I do not know if I see all of them center to heart. Theres some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Great post , thanks and we want a lot a lot more! Added to FeedBurner too 577403

  2. 705910 605938hi!,I like your writing so a whole lot! share we communicate far far more about your article on AOL? I require a specialist on this area to solve my difficulty. Could be thats you! Seeking forward to see you. 385561

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :