مصدر مسؤول: الأسواق الأسبوعية بالحوز سليمة من الذبيحة السرية


مشاهدة : 320

مصدر مسؤول: الأسواق الأسبوعية بالحوز سليمة من الذبيحة السرية

 

 

قال مصدر مسؤول لمراكش7، « اٍن الأسواق الأسبوعية على مستوى إقليم الحوز، سليمة من الذبيحة السرية، وذلك بفضل جهود المصالح الوصية والمتدخلة والسلطات، الرامية إلى الرفع من وثيرة المراقبة. »

وأضاف ذات المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته،  » اٍن اللجن المحلية المشتركة، تقوم بجهود جبارة لمنع أي عمل غير قانوني من شأنه أن يمس بسلامة المستهلكين. »

وأوضح ذات المصدر بأن السلطات الإقليمية ساهمت بشكل كبير إلى جانب المؤسسات المنتخبة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في توفير شاحنات للنقل اللحوم  في ظروف صحية، بمختلف الدوائر والجماعات الترابية التابعة لإقليم الحوز، وهو الأمر الذي ساعد أيضا على منع الذبيحة السرية.

وأشار المسؤول، إلى أن الرفع  من وثيرة المراقبة مكن أيضا من محاصرة أي عمل غير قانوني، موضحا أن المخالفات التي يتم تسجيلها لاسيما في هذه الأيام، تتعلق بعرض السلع في ظروف غير صحية ولا علاقة للأمر بالذبيحة السرية، مؤكدا أن محاصرة هذا النوع من المخالفات قطعت فيه الجهات الوصية والشريكى أشواطا كبيرة، اٍذ تمت محاصرة أي عمل من هذا القبيل.

3 commentaires sur “مصدر مسؤول: الأسواق الأسبوعية بالحوز سليمة من الذبيحة السرية

  1. 72624 952601Attractive section of content material. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I acquire truly enjoyed account your weblog posts. Anyway I is going to be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently speedily. 101530

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :