نقل طفل في حالة حرجة بعد دهسه أمام مكتب حزب بالوداية


مشاهدة : 2288

نقل طفل في حالة حرجة بعد دهسه أمام مكتب حزب بالوداية

شهدت منطقة الوداية ضاحية مراكش قبل قليل من زوال اليوم السبت حادثة سير وصفت بالخطيرة، بعدما صدمت سيارة رباعية الدفع طفل لا يتعدى عمره الخمس سنوات، حيث ارسلته في حالة جد خطيرة إلى المستشفى.

وكشف شاهد عيان أن مكان الواقعة يشهد تواجد العشرات من شباب الوداية، وكذا الأطفال الصغار بحكم تواجد مكتب أحد الاحزاب السياسية هناك، حيث حاول الضحية قطع الطريق قبل أن تدهسه السيارة التي كان سائقها يقودها بسرعة مفرطة.

ذات المصدر أضاف أن صاحب السيارة وبعد دهس الطفل لاذ بالفرار تاركا سيارته، وذلك خوفا من عائلة الضحية، التي ظن افرادها أن ابنهم وافته المنية، ما دفعهم إلى محاولة الاعتداء على السائق.

وقد حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث تم تحرير محضر الواقعة، ليتم ايداع السيارة بمركز الدرك بالوداية إلى حين قدوم صاحبها، فيما نقل أفراد الوقاية المدنية الضحية في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد إصابته على مستوى الرأس.

11 commentaires sur “نقل طفل في حالة حرجة بعد دهسه أمام مكتب حزب بالوداية

  1. 108746 746154The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as considerably as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is genuinely a handful of whining about something you can fix inside the event you werent too busy searching for attention. 506038

  2. 222290 459009BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? To the tune of hundreds of thousands of dead Talk about re-written history 174774

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :