وزارة الأوقاف تعتمد نمط التعليم عن بعد في برنامج محو الأمية بالمساجد


مشاهدة : 547

وزارة الأوقاف تعتمد نمط التعليم عن بعد في برنامج محو الأمية بالمساجد

 

أنهت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم مندوبيات الشؤون الإسلامية، والأطر التربوية المشرفة على البرنامج، والمستفيدين منه، أن انطلاق الموسم الدراسي 2020-2021، سيكون اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020، باعتماد نظام التعليم عن بعد بالبرنامج عن طريق قناة محمد السادس للقرآن الكريم « السادسة »، وموقع الوزارة إلى غاية نهاية شهر دجنبر، على أمل أن تتهيأ الظروف للعمل بالدراسة الحضورية مع بداية شهر يناير 2021.

وحسب بلاغ صحفي، فإن الدروس التي تقدم إلى المستفيدين من هذا البرنامج، ستبقى مخزنة بموقعي « السادسة » والوزارة طيلة السنة الدراسية مع إمكانية الرجوع إليها في أي وقت.

وطالبت الوزارة في ذات البلاغ، من مؤطري هذا البرنامج الاستمرار في النهوض بمهامهم التربوية بكل الطرائق والوسائط التكنولوجية الناجعة لتحقيق المخرجات المطلوبة، مشددة المستفيدين على المواظبة والمواكبة والتفاعل التربوي المستمر قصد تحصيل الكفايات المنشودة.

Un commentaire sur “وزارة الأوقاف تعتمد نمط التعليم عن بعد في برنامج محو الأمية بالمساجد

  1. 77408 972373I just want to let you know that Im extremely new to weblog and honestly liked this internet site. More than likely Im planning to bookmark your weblog post . You certainly come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your web internet site. 519533

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :