درك أسني يواجه تجار المخدرات بحملات أمنية مكثفة


مشاهدة : 285

درك أسني يواجه تجار المخدرات بحملات أمنية مكثفة

صورة تعبيرية

يشن درك أسني حملات أمنية منظمة ومكثفة، في جميع المناطق التابعة للجماعات الترابية التابعة لدائرة اسني باٍقليم الحوز، وذلك لمحاصرة تجار المخدرات.

وتأتي هذه الحملات بتنسيق مع سرية تحناوت، الغرض منها الرفع من مستوى يقظة الدرك الملكي في هذه المنطقة، لمنع الاتجار في الممنوعات، وحفظ الأمن المحلي، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها.

وتجوب الحملات امنية المنظمة، والتي تقودها عناصر الدرك الملكي، جميع الدواوير بمركز أسني، بالإضافة إلى المناطق المشبوهة في باقي الجماعات، فضلا عن مراقبة المقاهي في الفترات الليليةـ للوقوف على مدى احترامها لتوقيت الإغلاق الذي حددته حالة الطوارئ في الثامنة مساء والى غاية السادة صباحا.

وكان عناصر الدرك الملكي، قد أوقفت شخصا متهما بترويج واستهلاك المخدرات مؤخرا، اٍذ تمت إحالته على النيابة العامة المختصة بمراكش، كما تم اعتقال شخصين مبحوث عنهما بموجب مذكرتين وإحالتهما على القضاء.

ولقي تدخل الدرك الملكي في مناطق الدائرة الترابية اسني، بالإضافة إلى جماعة مولاي براهيم، إشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني.

3 commentaires sur “درك أسني يواجه تجار المخدرات بحملات أمنية مكثفة

  1. 42432 746613We give you with a table of all of the emoticons that can be used on this application, and the meaning of each symbol. Though it may possibly take some initial effort on your part, the skills garnered from regular and strategic use of social media will create a strong foundation to grow your business on ALL levels. 571884

  2. 727180 830240I dont believe Ive scan anything like this before. So good to uncover somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This site is something that is needed on the internet, someone with slightly originality. Excellent job for bringing something new towards the internet! 839600

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :