فضيحة الأستاذ بقلعة السراغنة المتهم بهتك عرض والتحرش : فتح بحث قضائي وإخضاع التلميذات للخبرة الطبية

فضيحة الأستاذ بقلعة السراغنة المتهم بهتك عرض والتحرش : فتح بحث قضائي وإخضاع التلميذات للخبرة الطبية

نظم مجموعة من المواطنين امس الخميس 04 فبراير الجاري، وقفة احتجاجية أمام المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وذلك تنديدا بسلوكات أستاذ تم اتهامه بالتحرش الجنسي بمجموعة من التلميذات القاصرات.

وفي هذا الصدد، فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اول أمس الأربعاء، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لأستاذ للتعليم الابتدائي، يبلغ من العمر 44 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصرين وهتك العرض والتحرش الجنسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة قلعة السراغنة كانت قد توصلت بشكايات من أولياء أمور ثمان تلميذات، يتهمون المشتبه فيه بالتغرير بالضحايا والتحرش الجنسي وهتك العرض، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي وإخضاع الضحايا المفترضات لخبرة طبية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، والكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع مراكش 7، سبق وأن تناول قضية هذا الأستاذ أول أمس الأربعاء، حين تفجرت فضيحته بمدينة قلعة السراغنة، بعد أن تقدمت أسر التلميذات بشكاية لدى وكيل الملك حول هذا الموضوع.

3 commentaires sur “فضيحة الأستاذ بقلعة السراغنة المتهم بهتك عرض والتحرش : فتح بحث قضائي وإخضاع التلميذات للخبرة الطبية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :