احباط محاولة هجرة 33 شخصا بالصويرية


مشاهدة : 354

احباط محاولة هجرة 33 شخصا بالصويرية
علم موقع « مراكش7″، أن منطقة بومرايات ضاحية الصويرية، قد عاشت صباح اليوم الأربعاء على وقع حالة من الاستنفار، جراء اقدام العشرات من الشباب على محاولة الهجرة السرية، والتي باءت بالفشل بعد تدخل عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة.
ووفق مصدر مطلع، فقد توصلت عناصر الدرك الملكي بمعلومات حول عملية محاولة هجرة جماعية للعشرات من المواطنين، وهو ما دفعها لوضع خطة محكمة بمعيّة أفراد القوات المساعدة، حيث تم تطويق المنطقة فور وصول جميع الأشخاص الراغبين في الهجرة، ليتم توقيف 33 شخصا.
وقد نقل الموقوفون إلى مركز الدرك الملكي، حيث تم تحرير محضر بخصوص عملية ايقافهم، ليتم بعدها احالتهم على المصالح الأمنية لاستكمال التحقيقات، قصد الوصول إلى منظمي عمليات الهجرة السرية.
ويشار أن اقليم أسفي يعتبر من بين المناطق الأكثر تسجيلا لحالات الهجرة السرية نحو أوروبا، وذلك راجع لعدة أسباب حسب ما كشف فاعل جمعوي نشيط بالمدينة، أبرزها انتشار البطالة والفقر، إضافة إلى تهميش العديد من الكفاءات الشابة.

3 commentaires sur “احباط محاولة هجرة 33 شخصا بالصويرية

  1. 858161 391129Hi there, i just thought i would publish and now let you know your internet sites style is actually smudged within the K-Melon browser. Anyhow sustain inside the very good function. 575545

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :