تمديد ساعات العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية


مشاهدة : 2428

تمديد ساعات العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية

 

قررت المديرية العامة للأمن الوطني اعتماد برمجة زمنية جديدة واستثنائية لنظام العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية، تتميز بتمديد ساعات العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السابعة مساء طيلة أيام الدوام العادية من الاثنين إلى الجمعة، وخلال يوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة زوالا، وذلك لتتسنى لها الاستجابة للطلبات المتزايدة للمواطنات والمواطنين الراغبين في إعداد أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وكذا تقديم هذه الوثيقة التعريفية في أحسن الظروف.

وذكر بلاغ للمديرية العام للأمن الوطني أن مصالحها، ومواكبة منها لهذا البرنامج الزمني الموسع، حرصت على تعزيز الموارد البشرية العاملة بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية، والرفع من عدد المكاتب والفضاءات المخصصة لذلك، فضلا عن زيادة عدد المواعيد التي يتيحها الموقع الإلكتروني www.cnie.ma لإنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية.

وأضاف المصدر ذاته أنه حرصا أيضا على الاستجابة الفورية لطلبات تجديد بطاقات التعريف الوطنية التي انتهت مدة صلاحيتها، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني بأن المواطنات والمواطنين الذين انتهت مدة صلاحية بطاقاتهم الوطنية للتعريف الإلكترونية بات بمقدورهم التقدم مباشرة بطلبات تجديدها أمام مراكز تسجيل المعطيات التعريفية طيلة أيام الدوام العادية من الاثنين إلى الجمعة، بدون الحاجة للحصول على موعد مسبق عبر البوابة الإلكترونية.

وحسب البلاغ، يمكن أيضا للمواطنات والمواطنين الذين انتهت صلاحية بطاقاتهم التعريفية أن يتقدموا بطلبات تجديدها خلال يوم السبت، بشكل استثنائي، لكن في هذه الحالة الأخيرة يتوجب الحصول على موعد مسبق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية.

وخلص البلاغ إلى أن هذا البرنامج الزمني الجديد المعتمد بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني، وكذا الاستثناءات الواردة على نظام المواعيد، يندرجان في سياق المجهودات الحثيثة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لتحسين شروط استقبال المرتفقين، ومعالجة ملفات إنجاز وتجديد البطائق الوطنية للتعريف الإلكترونية في شكلها الجديد بشكل سريع، مع ضمان احترام إجراءات السلامة الصحية التي تقتضيها حالة الطوارئ الصحية.

7 commentaires sur “تمديد ساعات العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية

  1. 130727 430565You can certainly see your enthusiasm inside the work you write. The world hopes for a lot more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. Always go after your heart. 511328

  2. 316083 617634Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Appear advanced to more added agreeable from you! Nevertheless, how could we communicate? 249564

  3. It’s the best time to make some plans for the future and
    it’s time to be happy. I’ve read this post and if I could I wish to suggest you few
    interesting things or advice. Perhaps you can write next
    articles referring to this article. I want to read even more things
    about it!

  4. 575665 812346Heya just wanted to give you a brief heads up and let you know several of the pictures arent loading properly. Im not positive why but I think its a linking concern. Ive tried it in two different internet browsers and both show the same outcomes. 642833

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :